بن زايد: نيلنا كأس الجزائر لأقل من 17 سنة شرف لورقلة ولكل نوادي الجنوب

إنجازنا ثمرة عمل بدأ منذ سنوات

عبر، كريم بن زايد، مدرب وفاق ورقلة المتوج بكأس الجمهورية لأقل من 17 سنة على حساب نادي بارادو عن سعادته الغامرة بهذا التتويج الذي تحقق على حساب فريق يضم في صفوفه 11 لاعبا يحملون ألوان المنتخب الوطني.

وفي حديث أدلى به بن زايد لموقع “سبورتس نيوز دي زاد”، أكد أن هذا الإنجاز هو ثمر عمل بدأ منذ سنوات ويعد فريقهم وفاق ورقلة من الأندية القليلة على مستوى ورقلة التي انتهجت سياسة التكوين وهاهي النتائج بدأت تظهر و أكد اللاعب السابق لنصر حسين داي أنه يجب مواصلة العمل للوصول بهذه المدرسة إلى أعلى مستوى.

و شكر  ين زايد  مسيري الوفاق خاصة رئيس الفرع، سمير على المجهودات الكبيرة المبذولة من طرفهم لخدمة كرة القدم بورقلة والجنوب بصفة عامة وتحقيق هذا الإنجاز، الذي يضاف ويثري مسيرته الكروية، كما قال إلى الإنجاز الذي حققه قبل 19 سنة بحصوله على كأس الجمهورية كلاعب مع شباب بني ثور.

واعتبر هذا الإنجاز المشرف لورقلة ولكافة النوادي التي تنشط في جنوب البلاد ومدعاة للفخر ليصبح أول رياضي بالجنوب يكون له شرف حمل السيدة الكأس كلاعب وكمدرب.

وفي سؤال عن بدايته الموفقة في عالم التدريب اعتبر بن زايد الأمر محفز للغاية وعبر عن أمله أن يكون النجاح حليفه ويحقق النجاحات التي حققها مع العديد من الأندية التي لعب لها على غرار شباب بني ثور، مولودية المخادمة، سريع ميزاب ونصر حسين داي.

وكان بن زايد الذي يلقب ب”كانو” على موعد أمس الخميس مع التكريم من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على هامش الجمعية العامة العادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *