وزراء، رياضيون، ورؤساء اتحادات يشاركون في حملة الصحفيين للتبرع بالدم

استقطبت حملة التبرع بالدعم التي أشرفت عليها المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين العديد من الوجوه السياسية والرياضية التي بادرت من اجل تسجيل دعمها خلال هذا الشهر المبارك.
وسجل كل من وزير الشباب والرياضة، رؤوف سليم برناوي، ووزير السياحة عبد القادر بن مسعود، ورئيس اللجان الاولمبية الافريقية، ورئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية مصطفى بيراف، والعديد من رؤساء الاتحادات، ورياضي من المنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات، ولاعبين من رابطة كرة القدم المحترفة ونادي ابطال المحمدية للمصارعة، ومصارعي المنتخب الوطني للملاكمة التايلاندية والمختلطة حضورهم في حملة التبرع التي جرت سهرة امس، واختتمت في الساعات المبكرة ليوم الثلاثاء، على مستوى مقام الشهيد برياض الفتح بالجزائر العاصمة.
وأوضح رئيس المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين، يوسف تازير، أن هذه المبادرة واحدة من أهم النشاطات المبرمجة من طرف المنظمة ضمن نشاطاتها الاجتماعية، مشيدا بحجم الاستجابة، وشاكرا كل الاسماء التي لبت النداء وجاءت للتبرع بالدم من أجل انقاذ حياة الاخرين.
وشدد يوسف تازير على أهمية المبادرة، بالنظر الى بعدها الانساني، معتبرا أنه يبقى من الضروري مواصلة برمجة العديد من المبادرات المماثلة مستقبلا.
من جانبه، اشاد وزير الشباب والرياضة، رؤوف برناوي بالحملة، وأكد أن الجزائري معروف بفعل الخير ومساعدة الغير، معتبرا أن الرياضيين لبوا النداء وسجلوا حضورهم للتبرع بالدم خلال شهر رمضان الكريم، والعديد منهم يحرص باستمرار على التبرع بالدم لإنقاذ الأرواح ومساعدة المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *