هذا هو مدرب منتخب مصر الجديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب الأول خلفا للمكسيكي خافير أغيري المقال.

وقال الاتحاد المصري عبر حسابه في “فيسبوك”: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر ما يلي:

أولا: تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

ثانيا: اعتماد شروط مسابقة بطولة كأس مصر عن موسم 19-2020 وإبلاغ كافة الأندية بها.

ثالثا: إقامة قرعة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في الثامنة من مساء يوم 3 أكتوبر المقبل بقصر الحرملك بالأسكندرية، واعتماد برنامج الحفل الذي يركز على مكانة مصر وفضيلة الوفاء في الوسط الكروي ودعوة عدد من أساطير اللعبة.

رابعا: اعتماد تشكيل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الكابتن جمال الغندور وعضوية كل من: ياسر عبد الرؤوف، ومحمد فاروق، وتامر درى.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أقال مدرب “الفراعنة”، أغيري، مباشرة بعد الإقصاء المفاجئ من الدور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، التي اختتمت مؤخرا في مصر وتوجت الجزائر بلقبها.

و أكد  المدرب الجديد لمنتخب مصر، على أن تدريبه للمنتخب الوطني الأول شرف انتظره طويلا، موجها الشكر الجميع على هذه الثقة الكبيرة في تولي القيادة الفنية للفراعنة.

وقال “البدري” في تصريحاته خاصة لـ”الوطن سبورت”:”تدريب منتخب مصر شرف كبير، وتواصلت مع المسئولين في اتحاد الكرة على تولي هذه المهمة، وأنا جاهز لقيادة الفراعنة في المباريات المقبلة، وسنعمل على تحقيق النجاحات في الفترة المقبلة”.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، اعتذر عن عدم توليه مهمة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، كما أن حسام حسن كان من بين الأسماء المرش

المصدر: الاتحاد المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *