هذا ما كتبته صحف جنوب إفريقيا بعد خسارة الاهلي بخماسية

تلقى الاهلي المصري، خسارة قاسية، على يد فريق صنداونز الجنوب أفريقي، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جاءت ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب في مصر، السبت المقبل.

وجاءت تعليقات الصحف الجنوب أفريقيا، بعد فوز صنداونز الكاسح على  الأهلي، معبرة للغاية، حيث قالت صحيفة “سوكر لادوما”:   “إحراج الأهلي بخماسية”K وذكرت الصحيفة، أن الأهلي تلقى خسارة هيّ الأكبر في تاريخه، بعد الهزيمة على يد صنداونز بخمسة أهداف دون رد، ليصبح بطل القارة في موقف محرج قبل لقاء الإياب، مشيرة إلى أن الأهلي لم يظهر في المباراة بالشكل اللائق، عكس المستوى المميز الذي قدمه فريق صنداونز، والذي خرج بنتيجة كاسحة.

وكتبت صحيفة  “سيتيزنز”: “ضربة قوية للأهلي”، حيث كشفت أن الأهلي تلقى ضربة قوية، بعد الخروج بنتيجة تاريخيه بالخسارة بخمسة أهداف دون رد أمام بطل دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2016.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي أصبح في موقف محرج وصعب قبل لقاء الإياب، والذي من المقرر أن يقام الأسبوع المقبل في القاهرة، حيث أصبح طريق صنداونز أسهل للوصول إلى المربع الذهبي.

وجاءت صحيفة “تايمز”، بعنوان “إذلال الأهلي”، حيث وصفت ما تعرض به الأهلي بـ”الذل”، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الأحمر بخمسة أهداف دون رد، حيث كان من الممكن أن يخرج الأحمر بخسارة أكبر من ذلك، وأضافت أن صنداونز رغم تفوقه في الشوط الأول بالخروج بهدفين دون رد إلا أن بطل جنوب إفريقيا، لم يكتف بهذا ليسجل ثلاثية كاملة في الشوط الثاني دون تواجد من المنافس .

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *