هالاند وليفاندوفسكي يقودان التشكيل المتوقع في كلاسيكو الصمت

تقام هذه الامسية قمة مباريات الدوري الألماني “بونديسليغا”، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند و البايرن في قمة مباريات الجولة 28 من “بوندسليغا”.

وتنطلق مباراة دورتموند والبايرن في الخامسية والنصف مساء اليوم بتوقيت الجزائر، (السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة)، ويقودها الحكم الألماني توبياس شتيلير و تشكيل يقوده كل من ليفاندوفسكي من جانب البايرن ، ونجم دورتموند هالاند .

وتقام مباراة أسود الفيستفاليا ضد الفريق البافاري على ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند، في مواجهة تعد حسابيا بست نقاط في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على لقب الدوري بالموسم الجاري.

 وسيتم نقل مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، وسيقوم بالتعليق عليها المصري علي محمد علي.

 وحقق كلا الفريقين الانتصار منذ استئناف الدوري الألماني الذي توقف أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث انتصر دورتموند على كل من شالكة “4-0″، وفولفسبورج “1-0″، بينما فاز بايرن ميونيخ على كل من يونيون برلين “2-0″، وآينتراخت فرانكفورت “5-2”.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، ويطارده دورتموند بفارق أربع نقاط فقط “57 نقطة”، وتعد مواجهة الليلة حاسمة في صراع اللقب بين الفريقين، ففوز البايرن يعني انتهاء المنافسة باتساع الفارق إلى سبع نقاط وبقاء ست جولات فقط.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *