هؤلاء من يريدهم جوفنتوس في “الميركاتو” الصيفي

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي جوفنتوس الإيطالي حدد قائمة تعاقداته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة والتي ضمت 6 لاعبين.

وسيدخل جوفنتوس الميركاتو الصيفي برغبة إضافة المزيد من الجودة للفريق الذي سيطر على الدوري الإيطالي، لكنه واصل فشله في دوري أبطال أوروبا على الرغم من التوقيع مع كريستيانو رونالدو.

في 20 أفريل، حسم اليوفي لقب الدوري الإيطالي الثامن توالياً، والإدارة بالفعل بدأت التجهيز للموسم المقبل. ووفقًا لتوتوسبورت ، فابيو باراتيسي ، المدير الرياضي للبيانكونيروي ، حدد قائمة أهداف الفريق في الصيف المقبل.

وتضم القائمة 6 لاعبين وهم رابيو، ندومبيلي، إيسكو، بوغبا، خاميس رودريغيز، ماتياس دي ليخت، الذي يحظى باهتمام أقوى أندية أوروبا.

يلعب ريال مدريد دوراً حاسماً في تحقيق قائمة رغبات جوفنتوس، لأن إيسكو، وخاميس، مدرجان في القائمة التي قدمتها صحيفة تورينو.

عودة زيدان إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد يعطي أهمية أكبر لإيسكو في خططه، ورحيله أبعد مما كان قبل بضعة أشهر مضت. من جانبه ، يبدو الكولومبي هدفاً أكثر احتمالاً ، لكن من الممكن أن يراجع بايرن ميونخ خططه ويقوم بتفعيل بند الشراء في عقد إعارته والمقدر بـ 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *