نسيمة صايفي: بعدما رزقت بمولود.. هدفي ألعاب دبي العالمية

حوار: راضية.ف

اختفت البطلة العالمية،  نسيمة صايفي، التي أحرزت العديد من الألقاب في البطولات العالمية والأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، في الفترة الأخيرة  عن الأنظار، بعد أن أنجبت مولدوها الأول، ولكن إصرارها على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم بلدها عاليا في المحافل العربية والدولية كان الحافز والدافع لها للعودة إلى التدريبات للاستمرار والتواصل والتدريب للمشاركة في الألعاب العالمية لمقبلة بدبي.

” سبورتس نيوز ديزاد”: اختفيت في المدرة الأخيرة عن الأنظار، ما سبب ذلك؟

نسيمة صايفي: بالفعل لقد غبت عن التدريبات والمشاركات خلال الفترة الأخيرة وذلك لسبب سار، وهو أني رزقت بمولودي الأول وبعد عطلة الأمومة عدت حاليا لجو التدريبات.

وكيف تجري تدريباتك بالجزائر العاصمة؟

ابني زاد فرحتي وقوتي للعودة إلى التحضير بكل عزيمة وحفزني على رسم خارطة تحضير للتألق مجددا وتحطيم الأرقام في المونديال والأولمبياد.

إذن هي انطلاقة سريعة نحو التألق في المحافل الدولية؟

صحيح، حاليا أنا أتدرب بالعاصمة وسأجري تربصا مع المشاركة في تجمع دولي بدبي في اختصاص رمي القرص في فئة ف 58. كما ستحتضن دبي الألعاب العالمية شهر فيفري، والتي سأشارك فيها إلى جانب البطولة الإفريقية لهذا الموسم ناهيك عن التحضير للألعاب شبه الأولمبية بطوكيو 2020.

إذن تتطلعين إلى المزيد من الانجازات، ما سر هذا النجاح؟

طبعا على مستوى بطولة العالم وكذا الألعاب الاولمبية المقبلة التي اطمح خلالها إلى تحطيم الرقم العالمي. الأكيد أنني نجحت لأني  امتلكت مع مرور الوقت مواصفات العداءة المميزة والتي تستطيع أن تحقق شيء لألعاب القوى الجزائرية وذلك من خلال التزامي العالي في التدريب والتوجيه، وبالفعل فقد استطعت وبفترة قصيرة من تحقيق ما كنت اصبوا إليه. لا يوجد شيء صعب أو مستحيل، لا بد فقط من توفير للرياضي كل مستلزمات النجاح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *