ميسي يقود هذه التشكيلة لمواجهة ليفربول

يسضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، في الثامنة  من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويتطلع الفرعون المصري لتسجيل ثاني أهدافه في مرمى الفرق الإسبانية، خاصة أنه خاض عدة مواجهات أمام أندية إسبانيا، ولم ينجح في الوصول للمرمى إلا مرة واحدة، ومنها مباراة أمام الفريق الكتالوني منافس الغد.

ويعول برشلونة على «ميسى»، الذى نجح فى تسجيل هدف التتويج بلقب الليجا فى مرمى ليفانتى، لحصد الفوز كونه العنصر الأبرز فى الفريق ويمثل تهديداً لأى منافس يواجه البارسا، فضلاً عن أنه يُمثل عقدة كبيرة للفرق الإنجليزية، حيث نجح اللاعب الأرجنتينى فى تسجيل 24 هدفاًً بالشباك الإنجليزية فى دورى الأبطال أكثر من أى لاعب آخر، منها هدفان فى شباك مانشستر يونايتد فى المباراة النهائية بنسختى 2009 و2011، كما سجل ثنائية فى آخر مواجهة بين برشلونة وفريق إنجليزى فى دورى الأبطال وكانت فى مرمى الشياطين الحمر فى إياب الدور الماضى.

ومن المتوقع أن برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: روبرتو، بيكي، ليجنليه، ألبا

الوسط: بوسكيتس، ميلو، راكيتيتش

الهجوم: ميسي، كوتينيو، سواريز

ويبحث الدولي المصري صلاح عن تسجيل أول أهدافه فى مباراته الأولى بعد المائة مع الريدز، إذ شارك المصري من قبل فى 100 هدف مع ليفربول فى مختلف المسابقات.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *