ميسي يصنع انتصارا من ذهب امام الاتليتيكو

خطف فريق برشلونة انتصارًا قاتلًا وثمينًا من  مُضيفه العنيد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الفريق المدريدي، مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

أحرز صانع الالعاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف انتصار برشلونة في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة ومجهود فردي مميز من ليونيل ميسي بانطلاقة رائعة تخللها عددًا من التمريرات القصيرة مع زميله بالفريق المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز قبل أن يطلق ليونيل ميسي تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى السفلية للمرمى محرزًا هدفًا قاتلًا لفريقه.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، وذلك بالتساوي بنفس عدد النقاط مع الوصيف الغريم التقليدي ريال مدريد، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق على نظيره الملكي بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر، توقف رصيد فريق أتلتيكو مدريد بتلك الخسارة عند 25 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة وفي جعبته 25 نقطة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *