ممثلا الجزائر في رحلة صعبة إلى المغرب والكونغو

يلعب ممثلا الكرة الجزائرية في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل, آخر أوراقهما من أجل بعث حظوظهما في التأهل للدور ربع النهائي لدى مواجهتهما على التوالي و خارج قواعدهما الوداد البيضاوي المغربي و نادي فيتا كلوب الكونغولي, بمناسبة اجراء الجولة الخامسة و ما قبل الأخيرة المقررة يومي الجمعة و السبت.       

بالنسبة لاتحاد الجزائر المتواجد ضمن المجموعة الثالثة وصاحب المرتبة الثالثة بنقطتين ، فسيتنقل إلى الدار البيضاء لمحاولة رفع التحدي أمام الوصيف  الوداد البيضاوي  ( 6ن) العائد بتعادل ثمين من لواندا أمام بترو اتلتيكو الأنغولي (2-2).

وستكون مهمة الاتحاد العاصمي صعبة للغاية خاصة وأنه عاد من بريتوريا بالهزيمة في المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-2), و ذلك أمام منافس يسعى لضمان تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي قبل الأوان.

أما شبيبة القبائل صاحبة المركز الثالث للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط, فستتنقل إلى كينشاسا (جمهورية الكونغو الديمقراطية) لمواجهة فيتا كلوب (4 – 1ن) و التي ستكون آخر فرصة للكناري من أجل العودة من جديد في سباق التأهل.

فبعد تعادلها بميدانها أمام الرجاء البيضاوي المغربي (0-0) بتيزي وزو لحساب الجولة الرابعة, ستكون شبيبة القبائل مطالبة بتحقيق الفوز أمام صاحب المركز الأخير الذي أقصي مسبقا من المنافسة.

أما الترجي التونسي, حامل لقب النسختين الأخيرتين (1 – 10 ن), فسيستقبل الرجاء البيضاوي (2 – 7 ن) في اللقاء الثاني للمجموعة الرابعة. وسيكون الترجي بترسانة لاعبيه الجزائريين على موعد مع حجز تذكرة الدور ربع النهائي في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *