ملتقى دولي حول الاستراتيجيات الحديثة في التدريب الرياضي بجامعة المسيلة

يحضره نخبة من الأساتذة الباحثين وخبراء ومدربين من داخل وخارج الوطن

يستعد معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة لإحتضان فعاليات الملتقى الدولي  حول الاستراتيجيات الحديثة في التدريب الرياضي للمستوى العالي،  خلال يومي 19 و20 نوفمبر الجاري ، بمشاركة عديد من الأساتذة الباحثين و خبراء في مجال التدريب الرياضي الحديث وإعلاميين وطلبة من داخل وخارج الوطن.

وحسب رئيس الملتقى  الدكتور محمد ديلمي فان الملتقى الدولي هذا سيتم فيه إثراء العديد من المحاور المتعلقة بمختلف السياسات والتقنيات حول التدريب الرياضي  منها المناهج والطرق في التدريب الرياضي الحديث، التكوين في مجال التدريب الرياضي الحديث.، التقنيات والتكنولوجيات في التدريب الرياضي الحديث، التدريب الرياضي  والعلوم البيوطبية، التدريب الرياضي والعلوم الاجتماعية والإنسانية ومحور متعلق بالانتقاء والتوجية في التدريب الرياضي الحديث.

 ومن جهته أكد مدير علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الدكتور فاتح يعقوبي، أن الملتقى يعرف مشاركة متميزة من الأساتذة  الباحثين والخبراء والمشرفين على التدريب الرياضي الحديث  من داخل الوطن ومن تونس ومصر   وكندا..و الإعلاميين المختصين في مجال التدريب الرياضي الحديث. و طلبة الدكتوراه .

ويرتقب أن يعرف الملتقى حضور  الناخب الوطني السابق  رابح سعدان، إلى جانب رئيس اللجنة الاولمبية مصطفى بيراف ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم  عبدالكريم مدور ، إضافة إلى الإعلامي يوسف نازير رئيس المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضية والإعلامي الرياضي  يزيد وهيب الذي سيقدم كتابه” حسان لالماس الأسطورة”، كما سيقدم المكون والمدير الفني الوطني السابق للإتحاد الجزائري لكرة القدم توفيق قريشي، محاضرة حول السياسية الجديدة لتطوير كرة القدم في أفريقيا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *