مدرب إسبانيا يستدعي لاعبا اختار مالي

فجر الإتحاد الإسباني لكرة القدم مفاجأة كبرى باستدعائه لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي أداما طراوري لقائمة المنتخب الإسباني التي من المقرر أن تخوض مباراتي رومانيا ومالطا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأعلن المنتخب الإسباني عن استدعاء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، بديلًا للاعب الآخر رودريغو مورينو، والذي أصيب في مباراة فريقه فالنسيا أمام غرناطة.

استدعاء المنتخب الإسباني لأداما طراوري جاء رغم التقارير التي أشارت إلى موافقة الأخير على تمثيل منتخب مالي في المرحلة القادمة، ليقطع “اللاروخا” الطريق على مالي الذيكان على وشك تمثيله.

صحيفة الماركا الإسبانية كانت قد أشارت يوم الجمعة الماضي إلى موافقة اللاعب على تمثيل منتخب مالي، معلقة على ذلك بأن المنتخب الإسباني خسر “واحداً من أسرع وأقوى اللاعبين في العالم”، إلا أن الاتحاد الإسباني أعلن بعدها استدعاء اللاعب.

وولد طراوري في إقليم كتالونيا بإسبانيا لأبوين مهاجرين من مالي، ليلعب في قطاع الناشئين لفريق برشلونة، كما مثل جميع الفئات العمرية للمنتخب الإسباني، قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا ومن ثم إلى ولفرهامبتون فريقه الحالي.

ويتألق طراوري بشدة رفقة فريق وولفرهامبتون الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وبرز تألقه بعدما سجل هدفي الفوز لفريقه في مرمى مانشستر سيتي، كما صنع 4 أهداف.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *