مخلوفي في جنوب إفريقيا ثم فرنسا وتريكي في الجزائر

تحضيرا لمونديال قطر

راضية.ف

سافر البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي، نهاية الأسبوع المنصرم إلى جنوب إفريقيا، في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة حيت سيمكث هناك مدة 40 يوما، حسبما علم لدى رئيس اتحاد العاب القوى، عبد الحكيم ديب.

وينتظر أن يواصل مخلوفي، تحضيراته تحت إشراف فيليب ديبون، مدربه الفرنسي، على أن يعود بعدها إلى الجزائر، قبل أن يحزم أمتعته باتجاه فرنسا بداية شهر جوان المقبل لمواصلة التحضير، تحسب لمشاركته في بطولة العالم المقررة بقطر.

وقال ديب:” لقد منحنا لمخلوفي منحة سفريته إلى جنوب إفريقيا لمواصلة تدريباته، وأتمنى له حظا سعيدا في إطار بحثه عن تحسين أرقامه، كما أنه من المقرر أن يستفيد من تحضيرات أخرى بفرنسا شهر جوان المقبل”.

وأكد ديب، أن الاتحاد الجزائري لألعاب القوى قدم كل” التسهيلات” لمخلوفي، من أجل مساعدته على تطبيق برنامجه الإعدادي الموسمي.

من جهته، يتدرب البطل الجزائري في اختصاص القفز الطويل والثلاثي، محمد الطاهر ياسر تريكي، حاليا بالجزائر قبل أن يسافر الأسبوع المقبل إلى فرنسا لمواصلة التحضيرات، حسب نفس المصدر.

يشار أن تريكي، شارك في البطولة العربية لألعاب القوى للأمم التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة في الفترة الممتدة من 5 إلى 8 أفريل الماضي،  حيت توج بلقب القفز الثلاثي بفضل قفزة قدرها 50ر16 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *