محمد بلحيمر: أطمح إلى تطوير الترياتلون في الجزائر

أفاد العداء محمد بلحيمر، بأنه يطمح إلى تشريف الجزائر ضمن اختصاص الثلاثي ” الترياتلون” في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقبلة المقررة بوهران 2021، ومن ثم التعريف بذات الاختصاص الحديث النشأة في الجزائر حتى يأخذ حظه من الشهرة، على حد قوله.

سبورتس نيوز ديزاد: لقد التحقت مؤخرا بالفريق الوطني للثلاثي بالرغم من انك تتدرب بنادي فرنسي؟

محمد بلحيمر: صحيح فأنا جزائري مغترب بفرنسا وأتدرب بنادي باريسي لكني انضممت مؤخرا إلى الاتحاد الجزائري لاختصاص الثلاثي في محاولة منها لتطويره،  وفي الحقيقة أن هذه الرياضة تضم ثلاثة رياضات وهي السباحة تم سباق للدراجات وتتواصل المسابقة بإقامة سباق على الطريق .

إذن أنت رياضي وعضو بالاتحاد الجزائري؟

بالفعل أنا حاليا اعد مناجيرا بالاتحادية ومدربا وطنيا ورياضيا، وأحاول قد المستطاع تكوين رابطات وأندية، من أجل نشر هذه الرياضة وتوسيع ممارستها بالجزائر.

ستشارك في منافسات مقبلة؟

أشارك حاليا في البطولة الفرنسية التي حطمت خلالها عدة أرقام شخصية. كما سأمثل الجزائر في البطولة العربية المقبلة، وسأكون بحول الله حاضرا في العاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2021 التي تشكل أهم أهدافي من اجل إهداء ميدالية للجزائر في تلك المناسبة، مع العلم أن الجزائر شاركت لأول مرة في تاريخها في منافسة الثلاثي ضمن ألعاب تاراغونا المتوسطية الماضية بإسبانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *