محرز ينتظر فرصته في قمة العمالقة بالدوري الانجليزي

يستقبل نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء غدا الأحد على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.، وهي قمة الموسم في انجلترا دون شك، حيث يرتقب رياض محرز فرصة للمشاركة اساسيا بعد استبعاده عن التشكيلة الاساسية في أخر لقاءين في البطولة.

ورغم اختياره لاعب الشهر في ناديه خلال أكتوبر المنقضي، الا أن رياض محرز يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء في عدة مباريات، وسط غياب ثقة كاملة من طرف مدربه الإسباني بيب غوارديولا، والذي يفضل عدة عناصر أخرى.

ويجب على محرز ان يستغل فرصته ويترك بصمته غدا، حتى وان شارك بديلا، لان لقاء الغد سيكون أهم مباراة له طوال الموسم. وخطف الدولي الجزائري، الأضواء من نجوم الكرة الأوروبية، منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، بفضل تألقه مع فريقه مانشستر سيتي، امتداداً لبروزه اللافت أيضاً مع “الخضر” الذي قاده لتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم الجزائرية، بعد أن سجل له 3 أهداف حاسمة في دورة مصر. كما شارك رياض في صناعة 8 أهداف سجلها الفريق في المباريات السبع الأخيرة، بواقع 3 أهداف سجلها و5 تمريرات حاسمة، وأبرزها في مباريات ويستهام وإيفرتون في الدوري، وشاختار دونيتسك ودينامو زغرب في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *