محرز يقود فريقه للفوز على الوصيف

 فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

أحرز المهاجم جيمي فاردي الهدف الأول لليستر في الدقيقة 22 بعد مجهود فردي رائع عكس مجريات المباراة، ولكن سرعان ما سجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة 30،

وفي الدقيقة 43 أحرز الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لأصحاب الأرض من علامة الجزاء، بعد تعرض رحيم سترليج لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني نزل أصحاب الأرض باحثين عن الهدف الثالث لإنهاء الأمور مبكرًا، حيث أحرز المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد استغلاله لتمريرة البلجيكي كيفين دي بروين السحرية.

وبهذا الفوز قلص مانشستر سيتي، فارق النقاط مع فريق ليستر سيتي إلى نقطة وحيدة، حيث ارتفع رصيد مانشستر إلى النقطة رقم 38 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 39 في وصافة الدوري، ليتعثر مرة آخرى في طريق مطاردته لليفربول المتصدر برصيد 49 نقطة.

وشهدت المباراة في أخر الدقائق عودة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلى الملاعب مرة أخرى، بعد أن أبعدته الإصابة لأكثر من شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *