متيجي يُعدد إنجازاته على رأس اتحاد الفروسية

عدّد محمد زوبير متيجي، الرئيس المنتهية ولايته على رأس الاتحاد الجزائري للفروسية، مؤكدا ان حصيلته كانت جد إيجابية، وان الوقت حان لتسليم السلطة.

وأكد متيجي، في كلمته أمام الجمعية العامة العادية لنهاية العهدة، سعيه ليكون بمساعدة أعضاء الجمعية العامة، في خدمة الفروسية الوطنية من أجل ترقيتها، وانه بذل كل ما في وسعه من أجل رفع الفروسية الوطنية إلى مستوى يقارب الدولي.

واشار إلى تنظيم بعض المسابقات الدولية ذات المستوى الرفيع في الفروسية العصرية ستبقى خالدة في الأذهان، دون تجاهل التقليدية، منوها ان الفروسية الوطنية تتطلب ألقابا وتتويجات وليس وظائف أو مناصب، وهي في حاجة ملحة إلى أشخاص وطنيين ومخلصين الذين يخدمون المصلحة العامة وليس من أجل الكرسي.

وناشد متيجي، المرشحين المستقبليين إعداد مشروع حقيقي للسنوات الأربع المقبلة، متمنيا أن تبرز المهارات وتتجند كل النوايا الحسنة ولم الشمل.

كما كشف عن وضع مالي مريح سيساعد كثيرا المكتب الفيدرالي الجديد، حيث يقدر اليوم الرصيد المالي للاتحاد بـ41 مليار سنتيم، بعدما كان يقدر بـ50 مليون سنتيم غير مدرج في الميزانية. إلى جانب وجود 96 مرآبا للخيول (boxes) ومجموعتين من الحواجز، وقطعة أرض بالحاميز ( العاصمة) مساحتها 4 هكتارات و58 أر.

يشار ان الجمعية الانتخابية لاتحاد الفروسية تقام السبت المقبل، بفندق “المطار” بالدار البيضاء في العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *