كلوب يكشف رغبته في استرجاع كوتينيو

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن نصيحته للاعبه السابق البرازيلي فيليب كوتينيو المتواجد في صفوف فريق بايرن ميونيخ معارا من نادي برشلونة، بالانتقال إلى الفريق الألماني.

وقال كلوب في تصريحات لموقع أنفيلد ووتش، إن كوتينيو لاعب مذهل، ولم يكن يريد أن يسمح له بالرحيل عن الفريق، إلا أن برشلونة أجبرهم على هذا بعرضه المالي الذي قدمه، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى العملاق الكتالوني مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح كلوب، أنه أخبر كوتينيو أن ينتقل للبايرن خاصة وأن طريقة لعبه ستكون مناسبة للعملاق البافاري، وسيتمكن من تواجده في ألمانيا من أجل إثبات نفسه مجددًا، مشددًا أن انتقال بايرن لكوتينيو ستكون مفيدة لكليهما.

وأشار كلوب إلى أن ليفربول لم يكن لديه ما يكفي من الأموال للحصول على خدمات كوتينيو في الصيف، نظرًا لأن الإدارة أنفقت الأموال لضم العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، حيث خاض الفريق 4 مباريات فاز فيهما جميعًا، حيث تفوق على نورويتش سيتي وساوثهامبتون بالإضافة إلى الأرسنال وبرينلي.

قال كلوب خلال تصريحات نقلتها صحيفة “كيكر” الألمانية” إن فيليب كوتينيو لاعب رائع وسيقدم إضافة قوية لنادي بايرن ميونخ، حيث إنه يمتلك قدم يمنى مثيرة للغاية وقوية.

وأشار إلى أنه يرى منذ اعتزال أليساندرو ديل بيرو، وهو لم ير لاعبا قادر على تسديل أهداف من أماكن وزوايا متشابهة مثل كوتينيو، حيث إنه لاعب مميز في المساحات الصغيرة، فضلا عن أنه يمتلك السرعة في المساحات الواسعة، موضحا أنه أفضل من يقوم بمركز 10 داخل الملعب، كما أنه يستطيع اللعب في الجناح الأيسر.

وأوضح المدير الفني لنادي ليفربول أن بايرن ميونخ سيستفيد كثيرا من كوتينيو، ويجب عليهم في الوقت الحالي العمل على دمجه سريعا في التشكيلة .

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لموسم واحد على سبيل الإعارة قادما من نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل نادي بايرن ميونخ في برم عدد من الصفقات تعوض رحيب كل من إيرين روبين وفرانك ريبيري عن الفريق.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *