كلوب يثير السخرية بعد تعثره امام إيفرتون

اثارت تصريحات المدير الفني الألماني يورغن كلوب التي صدرت عنه عقب المواجهة التي جمعت فريقي ليفربول وإيفرتون، بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ردود أفعال كوميدية كبيرة من جانب الجماهير الإنجليزية، وعلى الأخض مشجعي ليفربول.

وعلل كلوب هذا التعادل المخيب لفريقه، والذي أزاحه من  صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لوجود الرياح القوية في ملعب اللقاء حسب وصفه، والمثير في الأمر أن المدرب الألماني صاحب الـ 51 عامًا كثيرًا ما يتحجج بوجود الرياح خلال أي تعثر يصيب فريقه بأي لقاء.

ففي المباراة التي جمعت فريقي ليفربول أمام وولفرهامبتون، والتي انتهت بسقوط الريدز وخروجه من الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته بنتيجة 2-1 تحجج المدرب الألماني بوجود رياح قوية في ملعب المباراة أثرت على فريقه.

وفي المواجهة التي جمعت فريقي ليفربول أمام ساوثهامتون عام 2017، وبعد توديع الريدز بطولة كأس الرابطة إثر سقوطه أمام ساوثهامتون خلال تلك المواجهة بنتيجة 1-0 على ملعب “أنفيلد” أكد كلوب وقتها على أن الريال عامل أساسي ورئيسي في تلك الخسارة التي تكبدها فريقه، وهو الأمر الذي جعل مورينيو وقتها يسخر من المدرب الألماني كثيرًا بسبب هذا التصريح.

 عن الوكالات الاجنبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *