كلوب غاضب بسبب برمجة “الكان” في الشتاء

أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن غضبه الشديد بسبب تعديل موعد انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا، لتقام في الشتاء بدلاً من الصيف، على أن تبدأ في شهر يناير من عام 2021 المقبل.

وأكد “كلوب”، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء “مانشستر يونايتد”، على أن البطولة ستتسبب في خسارته لثلاثة من أهم عناصر الريدز، وذلك عندما يشارك الدولي محمد صلاح  والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، برفقة منتخبات بلادهم في المسابقة القارية، في إشارة إلى أنه سيواجه كارثة بافتقاد الثلاثي.

وانتقل يورجن كلوب، للحديث غيابات فريقه قبل مواجهة مانشستر يونايتد، بالإشارة إلى أنه سيفتقد لخدمات جويل ديان لوفرين، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، في الوقت الذي استعاد فيه خدمات الثنائي جويل ماتيب، والبرازيلي فابينيو، بعد التعافي من الإصابة والمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وعن جاهزية لاعبي “الريدز”، للموقعة المرتقبة، قال: “مباراة مانشستر يونايتد ستكون من أهم المباريات التي سنخوضها في الموسم، ويجب علينا التركيز والتصرف بشكل صحيح داخل الملعب، آخر مواجهة بيننا كانت جيدة رغم التعادل، ونعمل على تحسين المستوى وتعديل الأخطاء”.

يشار إلى أن ليفربول، سيصطدم بمانشستر يونايتد، بعد غد الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وهي الموقعة التي يخوضها “الريدز” من المركز الأول، بينما يوجد الشياطين الحمر في المرتبة الخامسة.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *