المجمع البترولي للرجال يتوج بكأس الجزائر للمرة 27

توج المجمع الرياضي البترولي للرجال بكأس الجزائر للمرة السابعة والعشرين في تاريخه بعد فوزه اليوم، في المباراة النهائية التي اقيمت مساء اليوم بالقاعى البيضاوية بالمركب الإولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة، على شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23-22.
وشهدت المواجهة اثارة وندية كبيرة، ورغم أن المجمع البترولي كان دائما صاحب الأسبقية، الا أن اللحظات الأخيرة كانت ندية، حيث كاد أبناء سكيكدة أن يعدلوا النتيجة لولا الوقت الذي انتهى في أخر هجمة لصالح النادي السكيكدي.
وبهذا التتويج نجح المجمع البترولي في تعويض خيبة خسارته للقب البطولة الوطنية هذا الموسم.
ولدى السيدات، توج نادي المجمع الرياضي البترولي بكأس الجزائر بعد الفوز على حساب فريق نادي الأبيار بنتيجة 27-24.
وفي فئة أقل من 19 سنة ذكور توج فريق الأشبال لنادي شبيبة الأربعاء بكأس الجزائر، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأشبال لنادي الكهرباء والغاز الجزائر بنتيجة 27-19.
وتوج فريق الأصاغر لنادي الأبيار يتوج بكأس الجزائر (أقل من 17 سنة – ذكور) عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأصاغر لنادي لنادي ميلة بنتيجة 24-21. كما أحرز فريق الأواسط لنادي شبيبة أمل سكيكدة بكأس الجزائر (أقل من 21 سنة – ذكور) عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأواسط لنادي مجد البليدة بنتيجة 33-25.
ونال فريق إتحاد آقبو كأس الجزائر لصنف أقل من 20 سنة (إناث) عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي الحمامات بنتيجة 22-20.
وتوج فريق راسينغ تيمزريت بكأس الجزائر لصنف أقل من 18 سنة (إناث) عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق المجمع الرياضي البترولي بنتيجة 28-24.
وحاز فريق أمل صدوق على كأس الجزائر لصنف أقل من 16 سنة (إناث) عقب فوره في النهائي على فريق نادي الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *