قطر تستضيف جوائز ” الأفضل” في آسيا

علن الإتحاد الأسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، استضافة دولة قطر الحفل السنوي لجوائز الأفضل في قارة آسيا لعام 2020.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن هونج كونج، ستستضيف اليوم الإثنين، نسخة 2019 من الحفل الذي يقام بمركز هونج كونج للمؤتمرات، موضحا أن  الاتحاد الآسيوي يحرص على إقامة حفل توزيع الجوائز السنوية في دول مختلفة، من أجل توسيع رقعة الدول المستضيفة.

وأضاف الشيخ سلمان، أن بطولات قارة آسيا وصلت لمستويات عالية واستمرت في التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم، موضحا أن الاتحاد الأسيوي سوف يحتفل بجهود لاعبينا ومدربينا واتحاداتنا الأعضاء، الذين أظهروا شخصية وحضورا مثاليين من خلال أدائهم على أرض الملعب.

وكان الاتحاد الآسيوي قد حدد القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا من 3 أسماء هم: القطري أكرم عفيف، الإيراني علي رضا والياباني توموكي ماكينو، فيما تتكون القائمة النهائية للمرشحات على جائزة أفضل لاعبة في آسيا 2019 من ثلاثة أسماء هي لي يونج وأشالاتا ديفي وساكي كوماجي، ويتنافس على الجائزة أفضل لاعب شاب الثلاثي هيروكي إبي ولي كانج إن ودوان فان هاو.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *