فولهام يصعد إلى البريميرليغ على حساب رفقاء بن رحمة

حسم فولهام، تأهله إلى الدوري الأنجليزي الممتاز بشكل رسمي، بعد الفوز على نظيره برينتفورد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، التي استضافها ملعب “ويمبلي”، ضمن التصفيات المؤهلة للبريميرليغ.

وسجل جو برايان الهدف الأول لفولهام، في الوقت الإضافي، بالدقيقة 102 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 117، ليوثق تأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف وست بروميتش وليدز يونايتد، وذلك بعد موسم واحد فقط من هبوطه للتشامبيونشيب، قبل أن ينتفض رفقاء الدولي الجزائري بن رحمة  في الدقائق الأخيرة، ويسجل هدفا لم يمنحه التقدم.

وذلك بعد أن سيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي، في نهائي ويمبلي المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي، الذي استغله برايان بالشكل الأمثل، ليقود فريقه إلى البريميرليغ من جديد.

وبحسب شبكة “سكاي نيوز”، فإن المباراة تعد الأغلى في العالم، بالنظر إلى العوائد التي سيحصل عليها الصاعد إلى الدوري الإنجليزي، في نهاية التصفيات المؤهلة للبريميرليغ، والمفترض أن يحصل على المقعد الثالث، بعد تأهل ليدز يونايتد ووست بروميتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *