فريق سنغالي يرفض مواجهة الزمالك ويعود لبلده

وصل عدد من أفراد بعثة جينيراسيون بطل السنغال إلى أديس أبابا كمحطة عبور من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار بعد رفضهم خوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد مع الجزء المتواجد بأديس أبابا الآن أمادي توري رئيس النادي وكذلك قائد الفريق تايليو دياو الذي أكد للوطن سبورت أنهم في إنتظار الطائرة المتوجه إلى داكار من أجل المغادرة إلى بلادهم.

ورفضت بعثة جينيراسيون السنغالي، التحرك إلى ملعب برج العرب، من أجل خوض مباراة الزمالك، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمسكوا بموقفهم.

وكشفت تقارير صحفية سنغالية عن الموعد النهائي لمغادرة بعثة جينيراسيون القاهرة من أجل التوجه إلى السنغال بشكل رسمي دون خوض مباراة الإياب من دوري الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

وقالت صحيفة “سنغال 7 دوت كوم”: بعثة جينيراسيون ستغادر القاهرة بشكل رسمي غدًا، متوجه إلى داكار، عبر الخطوط الأثيوبية أديس أبابا.

وتابعت الصحيفة، أن جينيراسيون سيغادر بشكل رسمي على أن ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد السنغالي يقف بجوار جينيراسيون بكل قوة، حيث شددت أن الاتحاد السنغالي تواصل مع الفريق أمس من أجل الثبات على موقفه في أزمته مع الزمالك.

وأصدر النادي السنغالي بيان رسمي عبر موقعه الرسمي للحيدث عن آخر تطورات أزمته مع الزمالك.

وقال النادي في بيانه: “نحن على وشك العودة إلى داكار دون خوض مباراة الزمالك بسبب تغيير ملعب المباراة إلى الإسكندرية التي تبعد 220 كيلومترا عن القاهرة، بناء على طلب الزمالك الذي أرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقي ووافق عليه، وبدوره أرسل كاف إلينا خطابا بهذا المعنى يوم الجمعة الساعة 1:30 ظهرًا”.

 فيما اعلن طاقم التحكيم المالي بقيادة محمدو كيتا  فوز الزمالك  المصري بمباراته أمام جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا  وتأهله إلى دور المجموعات وذلك لعدم حضور المنافس. 

في انتظار ان يفصل الاتحاد االافريقي في هذه القضية بعدما اعتبر في بيان له ان ممثل السنغال غير منسحب وسيتم دراسة الملف في الهيئة المختصة .

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *