غزال يعترف بفضل محرز ويثني على بلماضي

اعترف الدولي الجزائري رشيد غزال، أن زميله في المنتخب رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، لعب دورا في اقناعه بالانضمام إلى نادي ليستر قادما إليه من الدوري الفرنسي، مشيرا بأن المدرب الفرنسي كلود بويل، هو من طلب التعاقد معه.

وقال غزال في مقابلة خاصة مع beIN SPORTS: ” قال (محرز) لي إنه ناد عظيم ولديه طموحات، وإنه سيكون أمراً جيداً لي. اخبرني أن المجيء الى هنا يعد فرصة كبيرة لي”.

واضاف: “أعرف المدرب كلود بويل منذ وقتي في ليون، وقد تواصل معي وطلب قدومي”.

ويكشف رشيد، أن شقيقه الأكبر عبد القادر المهاجم السابق للمنتخب الجزائري كان له تأثير كبير على مسيرته :”أخي كان لاعباً محترفاً ولعب لصالح المنتخب الوطني، وعندما كنت صغيراً كنت أشاهد جميع مبارياته، وبعد ذلك أردت أن أكون لاعباً”.

وتابع “أخي لعب قبلي، ولقد شجعت المنتخب الوطني عندما لعب، وأذكر عندما تأهل مع الفريق إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا كان أمراً مذهلاً، من أجل ذلك رغبت في تمثيل الجزائر”.

واعترف غزال، بأن المنتخب الجزائري خيب آمال أنصاره في بطولة آمم أفريقيا الأخيرة، لكنه عبر عن ثقته بقدرة الجيل الحالي من اللاعبين الجزائريين على المنافسة على لقب البطولة المقبلة التي ستحتضنها مصر صيف العام الحالي.

واستطرد يقول “بالطبع لدينا فرصة، لدينا لاعبين رائعين، ولدينا مدرب كبير، ولدينا ما يلزم لتحقيق نتيجة جيدة لكن يتعين علينا العمل وأن نتعامل مع كل مباراة على حدة من اجل ان نحصل على فرصة للفوز”.

وأشاد  غزال، بجمال بلماضي، وقال إنه قادر على إعادة أمجاد الكرة الجزائرية  في أفريقيا: “الآن مع المدرب الجديد من المهم لجميع اللاعبين أن يقدموا أفضل انطباع ممكن مع المنتخب الوطني وأعتقد أنه مع هذا المدرب يمكننا العمل بالطريقة الصحيحة لوضع المنتخب في مكانة لائقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *