عرض صيني لمولر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن تلقي توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ  الألماني، عرضا كبيرا من أحد أندية الدوري الصيني، لإقناعه بالرحيل عن فريقه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية، عن تلقي توماس مولر عرضًا من أحد الأندية، دون أن تفصح عن اسمه، مضيفة أن العرض يتضمن حصول مولر على راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن توماس مولر غير مهتم بالعرض الصيني، لعدم رغبته في اللعب لفريق آخر سوى بايرن ميونيخ، الذي نشأ في أكاديميته.

ويرتبط توماس مولر بعقد مع بايرن حتى صيف 2021، وهو أحد الركائز الأساسية في البايرن، إذ خاض 32 مباراة بالبوندزليجا في الموسم المنقضي، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 12 آخرين.

من ناحية أخرى، قال توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونيخ، إن قرار المدرب يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بإبعاده عن المنتخب كان مفاجأة سلبية له، مضيفا في تصريحات لمجلة “سبورت بيلد”: “بالتأكيد كانت مفاجأة سلبية، لكن من المهم التطلع قدما، ليس فقط في الرياضة، لكن في الحياة بشكل عام”.

وأوضح أنه سيركز في الفترة المقبلة على أدائه مع فريقه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الماضية، والذي عاد الى صدارة ترتيب البوندسليجا على حساب بوروسيا دورتموند بعدما كان متخلفا عنه بفارق تسع نقاط في ديسمبر.

عن اولكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *