عبد الغاني جلاوي: اسم رائد القبة يفرض علينا استهداف الصعود

يتحدث عبد الغني جلاوي، مدافع نادي رائد القبة عن اسباب سقوط الفريق إلى قسم الهواة، وطموحاته هذا الموسم، مثلما يقول في هذا الحوار لموقع ” سبورتس نيوز ديزاد”.

كيف تجري التحضيرات للمباراة القادمة؟

كما ترى، نحن نحضر مع الطاقم الفني في ظروف ملائمة، صحيح أن البداية كانت صعبة نوعا ما، لكن نحاول تسيير مباراة بمباراة وتحسين النتائج مع الوقت.

كنت لاعبا في الفريق الموسم الماضي، برأيك ما هي العوامل التي جعلت الرائد يسقط  لقسم الهواة؟

ثمة عوامل عدة لم تساعدنا ولم تخدمنا كالإدارة التي لم تكن معنا في وقت الحاجة، ورابطة كرة القدم المحترفة التي لم تمنحنا الاجازات في الجولات الثلاث الأولى، مما جعلنا نلعب بالآمال. زيادة عن عدم تأهيل 5 لاعبين حتى نهاية مرحلة الذهاب.

قام الأنصار بوقفات احتجاجية للمطالبة برحيل الرئيس والأعضاء وقد تم ذلك، ما رأيك في المكتب المسير الجديد، وما الفرق بينه وبين المكتب السابق ؟

الحمد لله، الإدارة الجديدة حاضرة معنا في التدريبات والمباريات وتعمل على رفع معنوياتنا، نتمنى أن تواصل على هذا المنوال، وأن نكون عند حسن ظنهم.

هل حدثكم الرئيس عن أهداف الفريق هذا الموسم؟

بالطبع، عندما تلعب في فريق اسمه رائد شباب القبة، يتوجب عليك استهداف الصعود. الوضعية التي يتواجد فيها الرائد اليوم لا تليق به لأن مكانه الطبيعي في القسم الأول.

معظم الفرق تعاني من أزمة مالية نتج عنها عدم تسديد مستحقات الاعبين، كيف هو حالكم في رائد القبة؟

في الوقت الحالي الأمور عادية وحسنة والحمد لله. سننتظر ماذا سيحصل مستقبلا.

نظام المنافسة الجديد يسمح بصعود 6 فرق عن كل مجموعة، وصاحب أفضل مركز سابع للقسم الثاني، هل هذا يخدمكم أم يضعكم تحت الضغط؟

 لا ، النظام الجديد لا يشكل ضغطا علينا، لأن من يضغط علينا هو اسم الفريق الذي  يلزمنا بالتنافس على الصعود رغم كل شيء.

هل أنت مرتاح في الفريق هذا الموسم؟

بعد نهاية الموسم الماضي اتصلت بي الإدارة الحالية وعرضت علي تجديد العقد وهو ما وافقت عليه. صراحة أنا مرتاح مع رائد القبة وأتطلع للعمل أكثر حتى أكون في المستوى وأقدم مستويات جيدة.

حوار: إسحاق المنصبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *