سيفيتال توافق على رعاية ” الكوا”

وافقت شركة “سيفيتال” للصناعات الغذائية مبدئيا على رعاية مختلف نشاطات اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية ” الكوا” خلال الأربع سنوات القادمة.

وعلم موقع ” سبورتس نيوز ديزاد” ان اتفاق الرعاية بين “الكوا” وسيفيتال سيرسم قريبا، وانه سيصب في مصلحة الرياضيين الذين يستعدون لمختلف الاستحقاقات الرياضية خلال الفترة التي تمتد من 2021 إلى ما بعد النسخة الـ33 للألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس من 26 يوليو إلى 11 أوت 2024. فضلا عن رعاية بقية نشاطات اللجنة.

كانت اللجنة الأولمبية الجزائرية وضعت خطة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المعلنين والشركات الراعية لمساعدتها على تنفيذ برامجها الموجهة لفائدة الرياضيين والرياضة الجزائرية بصفة عامة.

ونجحت ” الكوا” في اقناع العديد من الشركات الكبرى على غرار سوناطراك، موبيليس، الخطوط الجوية الجزائرية والشركة الجزائرية للتأمينات SAA.

لقاء مثمر بين حماد ومدير الجوية الجزائرية

ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية لضمان مصادر تمويل متعددة، استقبل عبد الرحمن حماد، رئيس ” الكوا” أمس الثلاثاء، من طرف أمين مسراوة، الرئيس المدير العام بالنيابة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون القائم بين الطرفين خدمة للمصلحة العامة.

يشار ان ” الكوا” بانتظارها استحقاقات رياضية هامة كالألعاب الأولمبية طوكيو المؤجلة إلى صيف 2021، وألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية التركية من العاشر إلى 19 سبتمبر من العام الجاري. وألعاب البحر الأبيض المتوسط –وهران 2022، والألعاب الإفريقية للشباب (أديس أبيبا)، والألعاب الأولمبية الشتوية –بكين 2022، والألعاب الرياضية النسوية-الشارقة 2022.

وفي عام 2023 سيكون الموعد مع الألعاب الافريقية بغانا، والألعاب الافريقية الشاطئية، والألعاب المتوسطية الشاطئية، والألعاب العالمية الشاطئية.

وتتصدر النسخة الـ33 للألعاب الأولمبية بباريس، رزنامة الأحداث الرياضية في عام 2024ن التي ستشهد اقامة نسخة جديدة من الألعاب الرياضية النسوية بالشارقة الإمارتية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *