سيدات الجزائر ينهزمن أمام المتصدر تانزانيا

رفع منتخب سيدات تانزانيا رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة ،بعدما تغلب في الجولة الافتتاحية على نظيره الموريتاني بسباعية نظيفة، بينما انقاد المنتخب الجزائري للخسارة في اولى مقابلاته بعدما كان معفى في الجولة الاولى.

ويلاقي المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة المقررة يوم الثلاثاء القادم نظيره الموريتاني، في حين يواجه المنتخب التنزاني نظيره المغربي الذي يحتل المركز الثاني بـ 3نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب تونس بهدف دون رد،  وكان اليوم معفيا من اللعب في الجولة الثانية.

حقق منتخب سيدات تنزانيا، فوزه الثاني على التوالي في بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم، بتغلبه على نظيره الجزائري بنتيجة 3-2 اليوم الاحد في ملعب الكرم، بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية لحساب الجولة الثانية لهذه البطولة.

فوز التانزانيات  في وقت قاتل وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

فبعد أن افتتح منتخب تانزانيا النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق مواناهاميسي أوماري، نجح منتخب الجزائر في تعديل النتيجة في مناسبة أولى عن طريق أنيسة دليدج في الدقيقة 22.

ونجحت الجزائريات من تحقيق التقدم للمرة الأولى عن طريق حورية آفاق التي سجلت الهدف الثاني في الدقيقة 45، لكن  هذه الأسبقية لم تدم طويلا بعد أن نجحت التنزانيات من تعديل النتيجة التعادل في الوقت البديل للشوط الأول بواسطة مواناهاميسي اوماري شوروا في الدقيقة و45 + 2، لتنتهي الفترة الاولى بالتعادل 2- 2.

وفي الوقت البديل للشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 90+3 إختطف منتخب تانزانيا هدف التفوق عن طريق ديانا لوكاس مسيوا بهدف قاتل.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *