زيدان يحطم كل الارقام بلقبه العاشر مع الريال

يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال المدريد لا يعرف طعم الهزائم في النهائيات خلال مسيرته التدريبية على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي.

وخرج زيدان منتصرا في كل المباريات التي لعبها بالنهائيات مع ريال مدريد منذ قدومه لتولي الإدارة الفنية للفريق الملكي في يناير عام 2016.

وتوج زيدان بلقب التشامبيونز ليج بعد انتصاره ريال مدريد على أتليتكو مدريد في ميلانو موسم 2015-2016 قبل أن يتوج باللقب مجددا أمام يوفنتوس عام 2016-2017، ثم كررها للمرة الثالثة أمام ليفربول في موسم 2017-2018.

كما توج زيدان رفقة ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تتويجه بلقب السوبر الأوروبي في مناسبتين والفوز بالسوبر الإسباني في مناسبتين أمام برشلونة وأتليتكو مدريد ومرتين بمونديال الأندية.

ويعد لقب السوبر الإسباني هو العاشر في جعبة زين الدين زيدان مع ريال مدريد، دون خسارة أي مباراة نهائية خلال تدريبه للفريق الملكي.

وتوج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وتوج ريال مدريد بلقب السوبر الحادي عشر في تاريخه، ليحرم أتلتيكو مدريد من التتويج باللقب الثالث، بينما يظل برشلونة منفردا كأكثر الفرق فوزا بالبطولة برصيد 13 لقبا.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *