رزقان ” نصف ماراطون الجزائر سيشهد مشاركة قياسية من 10 دول”

 

أوضح عبد المجيد رزقان، منظم نصف مارطون الجزائر، أن الطبعة السابعة التي ستجرى بدالي ابراهيم للمرة الثالثة، هذا الجمعة 26 أكتوبر 2018، ستعرف مشاركة قياسية، حيث ينتظر أن تصل الى 5 الاف متسابق، سيسجلون حضورهم من عشرة دول مختلفة.
وأكد رزقان أن نصف المارطون سيجرى تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ومن تنظيم رابطة الجزائر لاتحادية الرياضة للجميع، وبرو أورغانيزاسيون. وسيعرف المارطون مشاركة عشرة دول هي الجزائر، امريكا، تركيا، البرتغال، تونس، اسبانيا، فرنسا، انجلترا، روسيا وسويسرا،
وفيما يخص مسار السباق فستكون الانطلاقة من أمام جامعة الجزائر في اتجاه مقر اتحادية كرة القدم، ثم مدرسة الشرطة، ثم ملعب 5 جويلية الأولمبي، ثم حي عين الله ثم العودة الى مدخل جامعة دالي ابراهيم، على مسافة ستكون 12 كم.
وصرح زرقان حول الحدث قائلا ” لحد الان، فان عدد المشاركين الذين تم تسجيلهم 1260، من بينهم 220 اناث، وهو عدد قياسي، وننتظر ان نصل الى عدد أكبر مادام أن التسجيلات تبقى مفتوحة”.
من جانبه أوضح رئيس بلدية دالي ابراهيم، حمزة كمال، سعادته بتنظيم الحدث الرياضي للمرة الثالثة ببلديته، مؤكدا وقوف السلطات المحلية من أجل انجاح الطبعة السابعة، وضمان التعاون بين جميع الشركاء لانجاح التظاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *