ريفالدو يطالب بتغيير فالفيردي

طالب البرازيلي ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، إدارة الفريق الكتالوني بالتحرك سريعا والتفكير بجدية في تغيير المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي.

وأكد “ريفالدو” في تصريحات لإحدى شبكات المراهنات، أنه لا يمكن تقبل ما حدث مع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، وعدم قدرة الفريق على الحفاظ بتقدمه بهدفين مقابل هدف ثم الخسارة بهذا الشكل.

وانتقد اللاعب البرازيلي طريقة لعب برشلونة تحت قيادة “فالفيردي”، مشددا على أنه لا يجب التهاون بعد تلقي الفريق الكتالوني الخسارة لعدد من المباريات بهذا الشكل.

وعن حرمان برشلونة من هدفين بسبب تقنية الفيديو “VAR”، أكد ريفالدو أنه أحد الرافضين لتطبيق تلك التقنية في المباريات.

وعقّب لاعب برشلونة السابق، أن تطبيق تقنية الفيديو لم يظلم الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أن قرار إلغاء هدفي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه كان صحيحا، وتدخل التقنية كان مفيدا لفريق أتلتيكو مدريد.

يُذكر أن فريق برشلونة خسر لقب السوبر الإسباني، بعدما خسر مباراة نصف النهائي في النظام الجديد للبطولة بمشاركة 4 فرق بالبطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وسقط الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام أتلتيكو مدريد، أول أمس الخميس، ليصعد فريق الروخي بلانكوس إلى المباراة النهائية ويضرب موعدا أمام ريال مدريد في الثامنة مساء الغد بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *