الاتحاد الجزائري لليد يعترف بصعوبة استكمال الموسم

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد، حبيب لعبان، اليوم الأحد، ” صعوبة استكمال البطولات” في حال عدم استئنافها بحلول نهاية شهر مايو أو بداية يونيو.

وعلقت وزارة الشباب والرياضة جميع النشاطات الرياضية منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا فيروس، ويسري هذا القرار حتى 29 أبريل الجاري على الأقل.

وصرح لعبان لوكالة الانباء الجزائرية : ” نحن في انتظار قرار السلطات بخصوص احتمال الانتهاء من الحجر الصحي، للنظر في كيفية استئناف البطولات”.

واضاف ” ففي حال عادت المنافسة نهاية شهر مايو أو بداية يونيو على أقصى تقدير، نستطيع إكمال الموسم في شهر يوليو مع تعديل صيغة المنافسة، لأنه من المستحيل تطبيق الرزنامة المعمول بها حاليا”.

وبخصوص إمكانية التوجه نحو موسم أبيض، أجاب لعبان : ” في حال عدم استئناف البطولات في التواريخ التي ذكرتها، سنضطر لعقد جمعية عامة استثنائية لتقديم من خلالها اقتراحات واتخاذ القرارات المناسبة”.

واستطرد “أرفض تأجيل البطولات إلى ما بعد التواريخ التي اقترحناها لأنها سوف تؤثر على رزنامة المنتخب الوطني التي تم تسطيرها لسنة 2021، سيما بإجراء الدورة التأهيلية للأولمبياد شهر مارس القادم في ألمانيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *