دوغلاس كوستا” هناك أوقات أفكر فيها في الإعتزال”

فجر الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي مفاجأة مدوية حيث أعترف بأنه يفكر في اعتزال كرة القدم بسبب الإصابات التي عانى منها .

وقال كوستا في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت الإيطالية :” هناك اوقات كنت افكر فيها بالاعتزال : بسبب الإصابات، لا يمكنني أن أكون بأفضل حال، هذا مزعج للغاية ، في كل مرة أتعرض لإصابة، أسأل نفسي، ما الخطأ الذي ارتكبته ؟ ، لماذا لا يمكنني اللعب باستمرار، إنه أمر مؤلم، لذلك طلبت أي نوع من المساعدة، ساعدني المدرب العقلي بشكل جيد”.

وأضاف: “عندما أشاهد المباريات على التلفاز وأنا مصاب، أتأكد أن كرة القدم هي شغفي، وأن بإمكاني اللعب على مستوى عالٍ، وهذا ما يبقيني على قيد الحياة، في كثير من الأحيان، تحاول كثيراً، لكن تستسلم، وهذا ما لا أريده”.

وأنهى تصريحاته:” يقول الناس أن دوغلاس لديه القدرة ليكون واحد من بين افضل اللاعبين في العالم لكن الاصابات تمنعه ، هذا الشيء يزعجني ، لدي القدرة لأكون لاعب ممتاز لكن سواء كان بخطأي أو، لا ، لا أستطيع ان اكون بأفضل شكل ، هذا مزعج جداً ، لقد طلبت المساعدة من مدرب ذهني، لا أعرف إذا سمعتم عنهم من قبل، فهم ليسوا أخصائيين نفسيين، لكنهم يوضحون لك كيف يمكن لحقائق الطفولة أن تؤثر عليك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *