درك الحطاطبة يوقف قاتل رئيس فريق حلولة

و.أ.ج

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحطاطبة بولاية تيبازة، من حل ملابسات مقتل رئيس الفريق الهاوي لكرة القدم لقرية حلولة، التي وقعت الخميس الماضي، وتوقيف المتهم بجريمة “القتل العمدي”، حسب ما علم اليوم الاثنين لدى مصالح الدرك الوطني.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحطاطبة مكالمة هاتفية مفادها وجود شخص ملقى على الأرض بالقرب من السكنات الجديدة في طور الإنجاز بقرية حلولة الساحلية ببلدية الحطاطبة، حيث تم توجيه دورية إلى عين المكان أين عاينوا وجود جثة شخص في العقد السادس من العمر، وبعد تسخير الطبيب المناوب بالمستشفى أكد في شهادته أن “الوفاة غير طبيعية”، حسب المجموعة الإقليمية للدرك الوطني. ومواصلة للتحقيق بعد تكثيف التحريات وتسخير مديري وكالات الهاتف النقال للحصول على المكالمات الصادرة والواردة من مكان العثور على الجثة، تم في ظرف وجيز التوصل إلى من كان متواجدا مع الضحية في عين المكان، أين تم توقيف شاب يبلغ من العمر 29 سنة.

وتم تقديم المتهم بجرم “القتل العمدي” أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بدوره بإيداعه الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيق، حسب ذات المصادر. وعثر على الضحية عبد الرحمن كيحلي ( 60 عاما)، المعروف في الأوساط الرياضية المحلية باسم “الشوش” رئيس الفريق الهاوي لكرة القدم لقرية حلولة الساحلية التابعة إداريا لبلدية لحطاطبة، جثة هامدة في ظروف “غامضة” بمحيط ملعب كرة قدم جواري بحي “قندوري علي”، وهو حي سكني لم يتم توزيعه بعد، حسب ما أوضحته مصالح الدرك الوطني، فيما تبقى أسباب ارتكاب الجاني للجريمة مجهولة حفاظا على “سرية التحقيق وشرف العائلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *