خمس مواجهات ندية في منافسة الكأس

تلعب أمسية الخميس، مباريات مسابقة كأس الجزائر ،  بإجراء خمس مباريات من الدور 16، ومواجهتين مؤجلتين من دور الـ32 منهذه المنافسة.

ويتصدر كلاسيكو الشرق الجزائري بين وفاق سطيف، وضيفه شباب قسنطينة، قائمة مباريات الدور 16، بالنظر إلى قيمة وعراقة الناديين.

ويأمل أشبال التونسي نبيل الكوكي، في الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، لتخطي عقبة النادي القسنطيني، المصر على تأكيد أفضليته التاريخية، أمام الوفاق، والعودة بالتأشيرة إلى قسنطينة.

وعلى ملعب عين مليلة، يستقبل الجمعية ضيفه أهلي البرج في مباراة تعد بالكثير من الندية والإثارة.

وسيحل متصدر الدوري شباب بلوزداد، في ضيافة صاحب المركز الأخير اتحاد بسكرة.

ويسعى لاعبو الاتحاد لاستغلال أفضلية الأرض لتحقيق التأهل وتعويض خيبة البطولة، فيما يصر أشبال دوما على تجاوز التحضير الصعب لهذه المباراة ، والعودة بتأشيرة التأهل للحفاظ على حلم التتويج بالثنائية.

وسيكون نادي مولودية وهران، على موعد مع خوض تنقل محفوف بالمخاطر، عندما يحل ضيفا على نادي وداد بوفاريك، صاحب المفاجأة في الدور الماضي، بعد إقصائه نادي مولودية الجزائر.

يأمل اتحاد بلعباس  في تعويض نتائجه المخيبة في البطولة، بكسب تأشيرة التأهل على حساب ضيفه اتحاد عنابة، الباحث هو الآخر عن تحقيق المفاجأة، والتصالح مع الأنصار.

وفي لقاء آخر، يستقبل نادي أمل بوسعادة، الناشط في دوري الدرجة الثانية، نظيره أمل الأربعاء، وعينه على حصد انتصار جديد.

وفي لقائين مؤجلين عن الدور 32، يستضيف نادي جمعية وهران الجريح، اتحاد العاصمة، بينما يشد مولودية البيض الرحال إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *