جمال بلماضي: فخور بالتصويت لمحمد صلاح.. ولكن !

في تصريح لبوابة أخبار اليوم المصرية

تواصلت ردود الأفعال على اختفاء صوت قائد ومدرب منتخب مصر في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاختيار جوائز الأفضل، وهو ما دفع اللجنة المشكلة لإدارة اتحاد الكرة، لإصدار بيان رسمي يتضمن فتح تحقيق في الأمر والتواصل مع الفيفا للاستفسار عن سبب عدم احتساب الصوت المصري.

وقال جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم”، إنه كان فخورًا أثناء اختيار محمد صلاح في المركز الأول لترشيحات أفضل لاعب في العالم.

واحتل الجزائري جمال بلماضي المركز الرابع في ترتيب أفضل مدرب في العالم مناصفة مع مدرب أياكس أمستردام الهولندي إيريك تين هاج، بمجموع 26 نقطة، بعد قيادته لمنتخب بلاده للتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، فيما جاء الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المركز الأول.

وأضاف بلماضي :”كنت فخورًا بمنح صوتي لمحمد صلاح، ويجب عليكم أيضًا أن تكونوا كذلك، عندما تساندون المدرب بطل أمم إفريقيا المرشح لجائزة أفضل مدرب، ولكن هذا لم يحدث”.

واختتم بلماضي :”عدم تصويت مدرب أو قائد منتخب مصر لي في استفتاء أفضل مدرب لا يمثل لي أي مشكلة، ولكن نتحدث الآن من منطلق أننا إخوه”.

وكشفت قائمة المصوتين اختيار بلماضي لمحمد صلاح كأفضل لاعب في العالم، على حساب نجم منتخب بلاده رياض محرز المتوج بكأس الأمم الإفريقية 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وأوضحت “بوابة أخبار اليوم” للمدرب الجزائري القدير جمال بلماضي أن الصوت المصري لم يحتسب من الأساس في استفتاء الأفضل.

بقلم عمر البانوبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *