خاص..بلماضي يواصل مهامه مع الخضر إلى نهاية عقده

بحسب مصدر مقرب منه

نفى مصدر مقرب من الناخب الوطني جمال بلماضي لموقع سبورتس نيوز ديزاد ، الاخبار المتداولة  عن عزمه  تقديم استقالته من على رأس العارضة الفنية للخضر .

وتؤكد هذه المصادر ، ان شخصية بلماضي و انضباطه الشديد مع اللاعبين تستبعد فرضية  إرساله رسائل نصية لبعض اللاعبين مهما كان وزنهم  لإعلامهم خبر مغادرته المنتخب الجزائري،  دون اعلام مسؤوليه المباشرين .  .

و يضيف مصدر موقع سبورتس نيوز ديزاد، بأن بلماضي الموجود في عطلة مع عائلته،سينطلق بعد انقضاء عيد الاضحى  في التحضير لتربص الخضر  المقرر شهر سبتمبر المقبل ، مجزما بأنه  سيحترم العقد الذي يربطه بالإتحاد الجزائري إلى غاية مونديال قطر 2022 خاصة في ظل علاقته المميزة مع زطشي .

و ختم مصدرنا الموثوق، بأنه لو كانت لناخب الوطني الرغبة في الرحيل لأعلم رسميا  رئيسه مباشرة بعد نهاية الدورة القارية  بمصر ، حتى  يجد المسؤولين الوقت الكاف لتعيين خليفة له قبل انطلاق تصفيات مونديال قطر .

يذكر أن بلماضي ، طلب من زطشي  إجراء تغييرات جذرية في الطواقم العاملة معه، وذلك باختياره شخصيا لكل الكفاءات التي تتعاون  معه من اجل النجاح في مهمة تأهيل الخضر لمونديال قطر ، والدفاع عن اللقب القاري في النسخة المقبلة المزمع إجراءها بالكاميرون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *