حيواني يبدأ عمله مع الشارقة الاماراتي

يراضية.ف

بدأ المدرب الجزائري سفيان حيواني، رسميا هذا الأسبوع، مهمة تدريب فريق الشارقة الأول لكرة اليد، بعدما تعاقدت معه إدارة النادي، ليقود الفريق بدلاً من مواطنه صالح بوشكريو، حسبما جاء على الموقع الرسمي للنادي.

وتأتي عودة المدرب الوطني السابق من جديد للشارقة ، بعد تراجع أداء اللاعبين بدنيا وفنيا في المباريات الأخيرة، حيث لم يقدم المردود المنتظر منه ، برغم أن الفريق حقق ثنائية كأس السوبر وكأس الإمارات.

كان حيواني، تولى تدريب المنتخب الوطني الموسم الماضي عقب رحيله عن الشارقة.

وأكد ناجي ربيعة، عضو مجلس إدارة الشارقة للألعاب الجماعية- حسب نفس المصدر-، أن الفريق سيعود هذا الأسبوع للعب البطولة المحلية، وبالتالي فترة كافية للمدرب مع اللاعبين، وإن كان المدرب يعرف جميع اللاعبين بحكم تدريبه للفريق في وقت سابق.

ويستعد حيواني للمشاركة مع فريقه الجديد في البطولة الآسيوية الـ21 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المؤهلة إلى بطولة العالم للأندية ” سوبر غلوب”، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 20 مارس حتى 2 أفريل المقبلين.

وفي سياق متصل، توجهت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة بالشكر للجزائري صالح بوشكريو المدرب السابق لفريق رجال كرة اليد، وأثنت الإدارة الشرقاوية على جهود بوشكريو، مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقد أنهى الشارقة رسمياً التعاقد مع صالح بو شكريو بالتراضي بين الطرفين، بعد أن قاد الفريق منذ بداية موسم 2018-2019 إلى الفوز بلقبي كأس السوبر وكأس الإمارات لكرة اليد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *