حليلوزيتش:المنتخب المغربي الحالي يستحيل أن يتأهل للمونديال

تحدث البوسني حليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي عن إمكانية تأهل أسود الأطلسي إلى كأس العالم بقطر 2022 في ظل تراجع مستوى المنتخب المغربي منذ قدومه.

وقال خليلوزيتش في تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية: أكررها بأن المنتخب المغربي في الوقت الحالي من المستحيل أن يتأهل لكأس العالم بقطر عام 2022، لأن هناك الكثير من النواقص والمشاكل التي تستوجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة، التأهل للمونديال ليس أمنية وإنما هدف نعمل من أجله، والمغرب غاب عن الواجهة العالمية لفترات زمنية طويلة لأسباب متعددة، كأس العالم المقبل هو من بين رهاناتي وضمن بنوذ عقدي مع اتحاد الكرة المغربي وأنا متواجد هنا من أجله”.

وتابع: الشعب المغربي ملح جدا وغير صبور، التعادل لا يرضيه ويستعجلون النتائج، ويملك 30 مليون مدرب وناقد ومحلل، وهذا شيء سبق أن لمسته عند الجزائريين أيضا الذين حاربوني وقاموا بحملات شرسة خلال أشهري الأولى هناك، أسهل شيء هو النقد، وسكان العالم أجمع يعرفون ذلك، الكثيرون يجلسون في المقاهي للحديث عني وتفريغ ما بداخلهم ضدي وضد اللاعبين كذلك.

وفي أوت الماضي أعلن الاتحاد المغربي بشكل رسمي تعاقده مع البوسني خليلوزيتش بعد رحيل الفرنسي هيرفي رينارد من أجل تدريب المنتخب السعودي، خاصة بعد خروج المنتخب المغربي من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في مصر .

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *