حسام حسن: الجزائر منتخب منظم ولا يعتمد على لاعب معين

وصف حسام حسن لاعب المنتخب المصري السابق، المنتخب الجزائري  بأنه منتخب منظم ولا يعتمد على لاعب معين ، مؤكدًا أن هناك  عدة لاعبين  اعتمد عليهم جمال بلماضي المدرب الجزائري للفوز بمبارياته .

وأضاف حسن خلال حواره مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج”اللعيب” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أن لاعبي الدفاع لدى المنتخب الجزائري الأربعة ليسوا ثابتين في الخلف، موضحا أن هناك مدافع  منهم يصعد  مع الخطوط الأمامية ليساعدهم في الهجوم ، على خلاف  الطريقة التي كان يلعب بها كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري والذي كان يثبت لاعبي الدفاع ويأمرهم بعدم التحرك.

وأشار حسن أن المنتخب الجزائري أعطى إيحاء بعدم قدرته علي استكمال المباراة، في حين أنه كان يهديء من ريتم المباراة للحفاظ علي الهدف الذي أحرزه المنتخب.

وتابع: “وبعد تعادل المنتخب النيجيري زاد ضغط المنتخب الجزائري وخاصة في آخر 9 دقائق مما أدى إلى أن لاعبي المنتخب النيجيري ارتكبوا الكثير من الأخطاء في المناطق الخطيرة، وكان الهدف ناتج  هذه الأخطاء الدفاعية الهدف الذي أحرزه محرز وصعدوا به للنهائي”.

يذكر ان حسام حسنمن الاسماء المرشحةلتدريب المتخب المصري بعد خروجه في الدور الثاني من البطولة المقامة بمصر .

ونجح منتخب الجزائر في الوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا لملاقاة السنغال يوم الجمعة القادم في التاسعة مساءا، بعد الفوز على منتخب نيجيريا، بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *