جواد سعيود يواصل تحطيم الأرقام وينتقد الاتحاد الجزائري للسباحة

 

واصل السباح الجزائري الشاب سعيود جواد تحطيم الأرقام القياسية، حيث تمكن أمسية اليوم من تحطيم الرقم القياسي الجزائري في مسافة 400 متر 4 أنواع بتوقيت قدره 4:26:18، خلال مشاركته في تجمع بمدينة برڤن النرويجية، وهو ثاني رقم قياسي وطني يحطمه سعيود في ظرف أسبوع.

ونجح سعيود في تحطيم رقم وطني دام حوالي ل18 سنة، حيث أن الرقم السابق كان بحوزة السباح رؤوف عبيد والذي حطمه في 25 جويلية 2018 بتوقيت قدره 4:26:69 .

على صعيد أخر، انتقد جواد سعيود مسؤولي الاتحاد الجزائري للسباحة، وذلك بسبب بطولة افريقيا الأخيرة التي جرت بالجزائر، والتي غاب عنها السباح الشاب بداعي الاصابة، وذلك بعد تصريحات اعلامية لرئيس الاتحاد اعتبر من خلاله أن سعيود تلقى دعوة رسمية للمشاركة في الموعد القاري، وهو ما فنده سعيود، عبر منشور له في صفحته على الفايسبوك، وأكد أنه لم يتلقى أي دعوة رسمية، كما أن الاتحاد لم يكلف نفسه عناء الاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للاصابة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا كرياضي ؤأيد جواد سعيود في انتقاده و اظن ان الفساد قد اصاب جميع مؤسسات الدولة بما فيهم الرابطة و خاصة رابطة سطيف حيث يتلاعبون بالرياضيين و انا عن نفسي قد تم اهدار سنة بيضاء لي بسبب جهلهم للقوانين المشرعة وكما قال رسول الله “إذا اوكل الأمر لغير أهله فانتظر الساعة ” حسبنا الله ونعم الوكيل #يتنحاو قاااع#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *