جمعية حكام المسيلة تكرم بن حميدة وسديرة

كرمت جمعية حكام كرة القدم لولاية المسيلة اليوم السبت، الحكم السابق عبد الحميد بن حميدة، ومكون الحكام، علي سديرة، في مبادرة حميدة تستحق الثناء.

وحضر الحفل وجوه بارزة في التحكيم الجزائري على غرار مسعود كوسة، رئيس رابطة سطيف، و عبد الرحمن برقي، رئيس جمعية “أولاد الحومة”، وفاروق اوشان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للحكام-تواصل، ومحمد الأمين بن عيسى، حكم دولي سابق ومكون على مستوى الفاف.

كما شارك في الحفل الذي تميز ببساطته وعفويته، عدة وجوه معروفة بينها الوزير الأسبق اسماعيل ميمون ( المنحدر من المسيلة)، والحكم الدولي السابق محمد زكريني، وبوزيد شنيتي، حارس ومدرب وفاق سطيف الأسبق، ويوسف تازير رئيس المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين.

وثمن الحضور مبادرة جمعية حكام المسيلة، واستذكروا معا المجهودات التي بذلها بن حميدة المدعو بلقرفي، وسديرة في الارتقاء بالتحكيم على مستوى ولاية المسيلة يصفة خاصة، والتحكيم الجزائري بصفة عامة، متمنين لهما الشفاء العاجل.

واستغل عدد من الحكام السابقين المناسبة، لاطلاق نداءات استغاثة، من أجل مد يد العون لعدد كبير من زملائهم الذين يعيشون ظروفا صعبة جدا اجتماعيا وصحيا.

يشار أن جمعية حكام كرة القدم لولاية المسيلة التي يقودها الحكمين الدوليين السابقين عبد الرزاق بن يونس، ومحمد بلبصير، وكذا الحكمين الفيدراليين السابقين ومصطفى بورويس، والدكتور أسامة مرنيز، كانت قد كرمت الراحل محمد ميمون ( حكم وعضو المكتب الفيدرالي للفاف سابقا)، العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *