تفاصيل تحويل إسحاق بوصوف إلى مجمع فوتبول سيتي

سيلعب في كورتري البلجيكي

وقع مهاجم وفاق سطيف إسحاق بوصوف على عقد لمدة خمسة سنوات مع مجمع فوتبول سيتي ، يوم الاربعاء 8 جويلية الجاري بعدأربعة أشهر من المفاوضات ، والتي تسمح لفريقه بالإستفادة من قيمة 900 ألف أورو دفعة واحدة ، وقيمة 10 بالمائة عن كل تحويل .

ولكن بوصوف سيلعب موسمه الأول في فريق كورتري من الدرجة الاولى البلجيكي ، ثم ينتقل إلى هوندوفان الهولندي ، وقد يحط الرحال في مانشستر سيتي في حال إثبات إمكاناته في موسمين الاوليين .

و أليكم أبرز تفاصيل العقد الذي يربط بوصوف بمجمع فوتبول سيتي  بحسب الصفحة الرسمية لوفاق سطيف..

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎تفاصيل تحويل اللاعب إسحاق بوصوف إلى فوتبول سيتي إدارة الوفاق إسحاق الي "فوتبول وعملية فاوضات دامت باتفاق نهائي بين جميع كاملة يوم الأربعاء 8 جويلية فوتبول عبر وقع عقده بصفة إرسال كل الوثائق إلى تحويل مع مجمع فوتبول 2020 الأنترنت. التحويل -الوفاق -توقيع من قيمة 10 بالمئة رفع شبان الوفاق الى موسمه الأول في فريق كورتري فريق آيندهوفن" -اللاعب البلجيكي اللاعب بوصوف سيلعب موسمه الثاني الهولندي. -سيحمل الوان مانشيستر سيتي في موسمه الثالث في حال إثبات إمكانياته البلجيكي. اللاعب بوصوف سيباشر إجراءات الحصول على التأشيرة الاثنين والد تفاوض مع مسؤولي مجمع فوتبول سيتي عبر تقنية سكايب حول ابنه sSétifienne‎’‎‎

يذكر أن بوصوف و وكيل أعماله قد رفضوا الموسم الماضي الإمضاء في صفوف نادي موناكو الذي كان يريد ضمه ثم إعارته لنادي سيركل بروج البلجيكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *