تعرف على مقر إقامة “الخضر” في القاهرة

حسمت البعثة الجزائرية للأراضي المصرية، مقر إقامة المنتخب الوطني في “الكان”، أين سيقيم زملاء النجم رياض محرز بفندق “رويال ماكسيم كمبينسكي” بالقاهرة.

وبحسب ما كشفت عنه “الفاف” عبر صفتحها الرسمية على “الفايسبوك، فإن كتيبة المدرب جمال بلماضي سيقيوم لوحدهم في هذه التحفة السياحية، كما أن مقر الإقامة لا يبعد أن مكان إجراء التدريبات سوى بـ7 دقائق، وربع ساعة عن الملعب الذي سيحتضن مواجهات الخضر في “الكان”.

من مميزات فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة احتوائه على مسبح خارجي مفتوح على مدار العام وساحة فناء مستوحاة من الطراز القصري الفخم ومركز للياقة البدنية.

وتوفر غرف الفندق إطلالات جميلة على المسبح أو الحديقة، جميع الغرف فيه تضم حمّام خاص مزوّد بحوض استحمام، ولوازم استحمام مجانية.

كما تتوفر مأكولات شهية ومتنوعة ويمكنك الاختيار ما بين 9 مطاعم ، ويتم تقديم جميع الوجبات الخفيفة والمرطبات والمأكولات الخفيفة على مدار اليوم في صالة رويال كلوب.

فندق كمبنسكي يعد افضل فنادق القاهرة 5 نجوم، وهو من أشهر أفرع سلسلة فندق كمبنسكي القاهرة .تتراوح الأسعار في الفندق ما بين 149 دولار لغرفة فاخرة بمساحة 45 متر مربع لشخصين بالغين مع طفل صغير لليلة الواحدة وحتى سقف 2500 دولار بالنسبة للحجز في الجناح الملكي لشخصين بالغين مع طفلين صغيرين لليلة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *