تعرف على مستقبل حبيب بعد إعتزاله حلبات القتال

أكد الروسي حبيب نورمحمدوف بطل اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله، وتحدث عن خططه وأهدافه للمستقبل القريب بعيدا عن عالم النزالات وحلبات القتال.

يعتزم بطل UFC بالوزن الخفيف التخرج من الجامعة في العام القادم ومتابعة دراسته لنيل درجة الماجستير.

ويعمل أيضا بجدية في مجال الزراعة، وذلك ما تحدث عنه يوم الخميس خلال لقاء أجراه مع الشباب في مدينة دربنت، بجمهورية داغستان الروسية.

وقال حبيب: “في العام المقبل سأتخرج، أود الدفاع عن شهادتي، ونيل درجة الماجستير، وأود تكريس المزيد من الوقت للتعليم، في السنوات الخمس المقبلة”.

وتابع: “لقد اشتريت الأغنام، وأعمل في الزراعة، وأود أن أتطور قليلا في هذا المجال، لدي ثيران وأبقار تسمين، إنني منخرط في الزراعة، لا أقول ذلك على المستوى العالمي، ولكن بمجرد أن بدأت في التدريب (الرياضة)”.

كما أعلن حبيب البالغ 31 عاما سابقا، أنه يعتزم استكمال بناء المنشآت الرياضية في داغستان، التي بدأها والده، مدرب روسيا الفخري عبدالمناب، الذي توفي هذا العام، وهو بعمر الـ 58 بسبب المضاعفات الناجمة عن فيروس كورونا.

واعتزل حبيب بصورة مفاجئة عقب فوزه على الأمريكي جاستن غايتجي في النزال الذي جمعهما في الـ24 من أكتوبر الماضي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك ضمن دورة “UFC 254″، محققا انتصاره الـ29 في مسيرته الاحترافية، من دون أن يتعرض لأي هزيمة.

عن وكالة “تاس”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *