بيولي مدربا جديدا لبن ناصر

أعلن نادي ميلان الايطالي اليوم الأربعاء، تعيين ستيفانو بيولي مدربا جديدا للفريق لمدة عامين، على أمل قيادة بطل أوروبا سبع مرات لاستعادة بريقه المفقود.

وأقال ميلان مدربه السابق ماركو جيامباولو أمس الثلاثاء، عقب خسارة الفريق لأربع من بين أول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم ليحتل المركز 16 في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق عشر نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وسبق للمدرب الجديد لرفقاء بن ناصر  تدريب العديد من أندية الدوري الإيطالي بينها لاتسيو الذي قاده للمركز الثالث ونهائي كأس إيطاليا موسم 2014-2015 وإنتر ميلان.

وكانت آخر مهمة تدريبية لبيولي مع فيورنتينا، الذي قاده للحفاظ على تماسكه عقب الرحيل المفاجئ للقائد دافيدي أستوري في مارس اذار 2018 ما هدد بعرقلة مسيرة الفريق، لينهي الموسم في المركز الثامن.

ورحل بيولي عن فيورنتينا في ابريل الماضي خلال الموسم الثاني في عقده قائلا إن النادي شكك في قدراته عقب الأداء المخيب للفريق وتراجعه للمركز العاشر، لكنه أنهى الموسم في المركز 16 متقدما بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

ولاقى تعيين هذا المدرب معارضة من قبل بعض جماهير الميلان التي عبرت عن رفضها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوج ميلان بآخر ألقابه 18 في الدوري الإيطالي في 2011 وشارك آخر مرة في دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 بعدما أنهى الدوري في المركز الثالث قبلها بموسم.

رويترز بتصرف

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *