بيريز يريد بوغبا من أجل بقاء زيدان

نزولاً عند رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قرر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، تحقيق حلم المدرب الفرنسي بضم مواطنه بول بوغبا إلى صفوف الفريق، خلال الميركاتو المقبل.

وحسب ما ذكرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن بيريز يحاول توطيد العلاقة مع زيدان من جديد لضمان استمراره بين صفوف الفريق، وعدم الرحيل كما فعل نهاية الموسم قبل الماضي رغم حاجة ريال مدريد لتواجده حينها

لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لذلك قرر الرضوخ لجميع مطالبه لاسيما تلك الخاصة بسوق الانتقالات،، خوفاً من تكرار السيناريو مرة آخرى.

أشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن زيدان قبل قرار العودة مرة آخرى إلى ريال مدريد، أملى شروطه على بيريز، والتي تضمنت عدم تدخله في سوق الانتقالات،

إضافة إلى منحه قائمة تحمل أسماء اللاعبين الذي تدعيم صفوفه بهم، ولن يتنازل عن ضمهم خلال يناير المقبل.

ودخل ريال مدريد في مفاوضات مع مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات المنقضي، من أجل ضم لاعبه الفرنسي بول بوجبا لتمسك زيدان بضمه إلى صفوفه

ولكن مغالاة إدارة الشياطين الحمر في القيمة التي وضعتها للسماح باللاعب بالرحيل، لم تكن مناسبة للملكي الذي قرر تأجيل المفاوضات إلى يناير المقبل.

 كما تكثف إدارة الريال جهودها خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، يضع هذا اللاعب ضمن أولوياته.

ويأتي تفكير زيدن في التعاقد مع مبابي بسبب فشل التعاقد مع البرزيلي نيمار دا سيلفا خلال هذا الصيف

لتقرر الإدارة والجهاز الفني تكثيف الجهود لضم مبابي صاحب الـ 20 عاما ليكون مستقبل النادي، وهو ما أوضحته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في اعدادها الاخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن زيدان سيستغل علاقته المميزة باللاعب من أجل قدوم اللاعب لقلعة ريال مدريد، خلال الموسم الجديد، وينتهي عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان في عام 2022.

جدير بالذكر أن مبابي سيغيب عن المباريات مع باريس سان جيرمان لمدة شهر تقريبا بعدما أصيب في الفخذ خلال مباراة فريقه ضد تولوز بالدوري الفرنسي.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *