بن مني يعود لـ” الخضر” وهذا هو موعد التحاق بورت

يستعد للمنتخب الجزائري لكرة اليد للرجال للعودة للتدريبات استعدادا للمشاركة في النسخة الـ27 من بطولة العالم التي تستضيفها مصر في يناير 2021.

وكشف كريم بشكور، المدير الفني الوطني لموقع ” سبورتس نيوز ديزاد”، ان ” الخضر” سيدخلون في تربص تحضيري بمركز سرايدي بولاية عنابة بداية من منتصف سبتمبر الجاري لمدة 3 أسابيع.

وسيشارك 21 لاعبا ” محليين” في هذه التربص الذي سيقوده المدرب الوطني آلان بورت، ومساعده طاهر لعبان، المرجح عودتهما من فرنسا يوم 11 سبتمبر الجاري.

وسيسجل عبد الله بن مني، حارس المجمع البترولي بالمناسبة عودته للمنتخب بعدة فترة غياب لنحو عام بسبب الإصابة ابعدته عن بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها تونس مطلع 2020.

من جهة أخرى، علق بشكور، على نتائج قرعة بطولة العالم التي سحبت أمس السبت في القاهرة، وقال إن المنتخب الجزائري سيلعب في مجموعة  صعبة ( السادسة).

وشدد بشكور، على ان الهدف في الدور الأول يتمثل في تحقيق فوز على الأقل لبلوغ الدور الرئيسي، لافتا إلى التطور الكبير الذي بلغه منتخب البرتغال، والمستوى الثابت لإيسلندا، فضلا عن الديربي أمام المغرب.

ونوه ان منافسة بحجم بطولة العالم تتطلب التحضير الجيد والمناسب، مؤكدا ان الاتحاد الجزائري سينتهي قريبا من ضبط البرنامج الكامل للتحضيرات مع العمل على توفير كل عوامل النجاح للطاقم الفني ولاعبيه.

يشار ان العناصر الوطنية خضعت مؤخرا لفحوصات طبية بالمركز الوطني لطب الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *