بن حاجة وشراد يحضران في تركيا والبرتغال

تعود العناصر الوطنية التي توصف على انها مستقبل ألعاب القوى الجزائرية، إلى اجواء التحضيرات تحسبا للاستحقاقات الدولية القادمة، وفق البرنامج الذي وافقت عليه المديرية الفنية للمواهب الشابة.

وستخوض لبنى بن حاجة، تربصا بمركز ” غلوريا سبورتس” بمدينة انطاليا في تركيا يستمر من الثاني فيفري إلى الثالث مارس المقبلين، تحت قيادة والدها جمال.

يشار ان بن حاجة، المتوجة بالميدالية الفضية لسباق 400 متر في الألعاب الاولمبية للشباب 2018، قررت تعليق دراستها الجامعية بعد نيلها شهادة البكالوريا، مفضلة التركيز حاليا على ألعاب القوى.

من جهته، يبدأ أسامة شراد، المتوج الشهر الماضي بلقب البطولة العربية للعدو الريفي ( أواسط)، في 12 فيفري المقبل بمركز فارو بالبرتغال، تربصا تحت قيادة مدربه ابراهيم شطاح. وقبل هذا الموعد، سيشارك شراد، في سباق 2000 متر في تجمع ليفان داخل القاعة، المقرر في العاشر من الشهر الداخل.

إلى ذلك، يواصل محمد علي غواند، نائب بطل سباق 800 متر في الألعاب الأولمبية للشباب، تربصه بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية ببسكرة، الذي كان بداه في الثامن جانفي الجاري تحت قيادة مدربه نذير نبشي، على أن ينتهي بعد 8 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *